الميرينجي مدريدو
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

الميرينجي مدريدو

كل ما يخص مدريد

الرئيسيةالرئيسية  أحدث الصورأحدث الصور  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  

نيغريدو: " أنا في إشبيلية 100% "

كاتب الموضوعرسالة
Admin
Admin
Admin

المساهمات : 50

نيغريدو: " أنا في إشبيلية 100% " Empty
مُساهمةموضوع: نيغريدو: " أنا في إشبيلية 100% "   نيغريدو: " أنا في إشبيلية 100% " Emptyالأحد يوليو 17, 2011 9:32 am

الفارو نيغريدو مهاجم اشبيلية سعيدا جدا للاستمرار في صفوف اشبيلية الاسباني بعدما قرر ريال مدريد عدم تنفيذ خيار إعادة الشراء الذي ينتهي في 16 يوليو السبت الساعة 00.00، وقال إنه لايود أن يكون "ورقة مساومة".
ويقول الإسباني في مؤتمر صحفي: "لقد كنت في يوم عطلة مع العائلة وعندما ذهبت الى السرير. تلقيت رسائل عدة حول هذا الموضوع فاستيقظت. يسرني هذا أنا 100 في المئة في اشبيلية ، ولكن كانت هناك فرصة واضحة لكن أنا الآن في إشبيلية "، .
ويتابع: "لقد كنت دائما جزءا هاما من الفريق. نحن نثق في بعضنا البعض، كل شيء يسير على ما يرام، والنادي يريد مني البقاء وأنا أريد البقاء ، وكان واضحا جدا في جميع الأوقات، وأنا أكره أن اكون ورقة مساومة". ، وقال. "لا استطيع رفض إعادة الشراء، والتوقيع عليه،ولكن الفريق الذي سألعب له تحدد، هذا فقط ما يمكن أن أختار".
. واضاف "كانت هناك اتصالات، وقد قال لي الرئيس انه من المحتمل انه لن يتم تجديد العقد ،لكن كما قلت دائما أنني أريد البقاء هنا، والولاء للفريق مثلما أظهروا لي في البداية ، وأنا سأرد الدين ، وهنا يمكنك الفوز بالبطولات "،

https://realmadrid2012.yoo7.com

نيغريدو: " أنا في إشبيلية 100% "
صفحة 1 من اصل 1